محمد الناصر: وحدة الصفّ الوطني لا تتحقّق إلاّ على أساس الاتفاق على الأهداف والوسائل الضامنة للنجاح

ذكّر رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر صباح اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2017، لدى افتتاح الجلسة العامة…

ذكّر رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر صباح اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2017، لدى افتتاح الجلسة العامة المخصصة للتصويت على منح الثقة لأعضاء الحكومة المقترحين ضمن التحوير الوزاري، بأن المجلس منح منذ سنة ثقته لحكومة يوسف الشاهد ودعّم العمل الحكومي في أهم محاوره وخاصة منها مقاومة الإرهاب والحرب على الفساد، وجهود دفع التنمية، مشيرا إلى أن هذا الدعم كان منطلقا من التمسّك بمنهج الحوار والتوافق الوطني من أجل النجاح في رفع التحديات.

ولفت الناصر إلى أن الشعب التونسي الذي يُمثّل مجلس نواب الشعب إرادته وطموحاته، ما زال يصبو إلى تحقيق آماله في الاستقرار والتنمية وفي مقاومة الفقر والبطالة خاصة في أوساط الشباب، وإلى الانتصار على مخاطر الإرهاب والفساد، مشددا على أنّ "تونس اليوم في حاجة إلى توحيد صفوفها وقُواها لرفع التحديات الكبرى التي نُواجهها وإنجاز الإصلاحات التي نطمح إليها".

وأكّد في ذات السياق أنّ وحدة الصفّ الوطني لا تتحقّق إلاّ على أساس الاتفاق على الأهداف والوسائل الضامنة للنجاح وعلى أساس مشاركة وتضامن كلّ التونسيين في الجهد والتضحية، مبينا أنّ بلادنا تحتاج إلى إشارات أمل للاطمئنان على المستقبل الجماعي والفردي، مشددا على أنه من مسؤولية الحكومة خلال هذه المرحلة أن تكون صانعة أمل لكلّ التونسيين.

وابرز رئيس المجلس في ختام كلمته الوعي بدقّة المرحلة، مؤكّدا "العزم على العمل سويا على تجاوز كل العراقيل بفضل وحدتنا وإصرارنا على الانتصار والنجاح".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.