النقابة العامة للإعلام تدعو الاعلاميين إلى مقاطعة أنشطة المرزوقي وحزبه.. وتطالبه بالاعتذار

دعت النقابة العامة للإعلام كافة المؤسسات الإعلامية والإعلاميين إلى مقاطعة أنشطة الرئيس المؤقت السابق محمد المنصف المرزوقي وأنشطة حزبه واعتبار موقفه من الصحفيين التونسيين معاداة حقيقية للإعلام التونسي الذي ساهم في هذا التنوع السياسي الذي تشهده البلاد.

وأدانت النقابة في بيان اصدرته اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2017، ما أسمته "ارتهان الرئيس المؤقت السابق إلى بعض وسائل الاعلام الاجنبية التي يفضل الظهور فيها بأجر مدفوع مسبقا لا تقوى وسائل الاعلام التونسية على دفعه"، مطالبة إياه بالاعتذار عن تصرفاته غير المسؤولة تجاه الإعلاميين الذين لا يتحملون مسؤولية فشله السياسي وانحدار حزبه، وفق نص البيان.

هذا واعتبرت النقابة العامة للإعلام أن "هذا الاستهتار بوسائل إعلام تونسية ساهمت في التعريف بحزبه وكافة الأحزاب التونسية وغطت أنشطته الحزبية والسياسية لسلوك، ينم عن ضرب لحقوق الاعلاميين والمواطنين واستخفاف بحرية الإعلام وبحق التونسيين في المعلومة".

وللإشارة فقد امتنع المرزوقي لدى حضوره أشغال المؤتمر الوطني الثالث لحزب التكتل عن الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الاعلام قائلا: "الصحفيين لا لا لا".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.