الشرميطي أساسي في تشكيلة النجم.. النقاز يغيب وعزم على مواصلة النتائج الايجابية

يعود النجم الرياضي الساحلي بداية من عشية اليوم الى النشاط من خلال مواجهة الترجي الجرجيسي…

يعود النجم الرياضي الساحلي بداية من عشية اليوم الى النشاط من خلال مواجهة الترجي الجرجيسي في عاصمة الزياتين في اطار الجولة الرابعة من سباق البطولة والاكيد ان اهمية المباراة لا تكمن فقط في النقاط الثلاثة فقط ومواصلة الريادة وانما يسعى النجم الى المحافظة على المعنويات مرتفعة قبل السفر يوم الجمعة القادم الى مدينة الاسكندرية لمواجهة اهلي طرابلس يوم الاحد القادم بملعب برج العرب ,, فيلود اكد على ضرورة نسيان مباراة رابطة الابطال وترك المجال الى التفكير في لقاء اليوم وعدم الخلط بين المسابقتين وعند اكمال المهمة سيصبح التركيز الكل على موعد الدور الربع النهائي.

النقاز يغيب

بعد غيابه عن التمارين منذ العودة من الكونغو الديمقراطية ورغم استئنافه للتمارين يوم امس فان اللاعب حمدي النقاز لن يكون متواجدا في القائمة المشاركة في لقاء الترجي الجرجيسي وسيكتفي بالتدرب على انفراد استعدادا للقاء القادم اما فريق اهلي طرابلس الليبي.

الشرميطي اساسي

تشهد تشكيلة النجم عشية اليوم بعض التغيرات اهمها عودة المهاجم امين الشرميطي للتشكيلة الاساسية كما ستشهد تركيبة الفريق عودة ايهاب المساكني الذي احتجب منذ مدة لاختيارات فنية.

السهيلي مستشار فني

قررت الهيئة المديرة للنجم الساحل وبالتشاور مع المشرفين على الادارة الفنية على تعيين المدرب كمال السهيلي كمستشار فني للاصناف الشابة ,, السهيلي سبق وان عمل في الادارة الفنية مذ عهد الرئيس الاسبق عثمان جنيح.

التشكيلة المحتملة

تشكيلة النجم سوف تشهد عدة تغيرات بالمقارنة مع اللقاء الفارط وستكون على النحو التالي : ايمن البلبولي – رامي البدوي – غازي عبد الرزاق –  كوناطي – شهاب بن فرج – ايمن الطرابلسي – امين بن عمر – حمزة لحمر – ايهاب المساكني – امين الشرميطي – ودويوغو اكوستا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.