انتصار ثمين للنادي الصفاقسي على حساب الملعب القابسي  

تمكن النادي الرياضي الصفاقسي عشية اليوم السبت…

تمكن النادي الرياضي الصفاقسي، عشية السبت، من تحقيق انتصار ثمين وعريض خارج القواعد على حساب الملعب القابسي بثلاثية من الاهداف التي حملت توقيع فراس شواط في الدقيقة 46 وكينغزلي سوكاري في الدقيقة 73 ومحمد واليو ندوي في الدقيقة 90+ 4 … وبذلك يدعم السي اس اس الفوز العريض الذي حققه في الجولة الثالثة على حساب شبيبة القيروان برباعية نظيفة وخلال هاتين الجولتين الاخيرتين سجل الفريق 7 اهداف ولم تقبل شباكه سوى هدف وحيد.

كل الشغل في الشوط الثاني

كان مستوى الشوط الاول متوسطا لا غير ان لم نقل اكثر من ذلك وغابت الفرص الجدية ولم يرتفع النسق ولذلك لم الحيوية ولا الاهداف لكن في الشوط الثاني تغير كل شيء حيث ان النادي الرياضي الصفاقسي فرض سيطرة مطلقة على مجرى اللعب واشتغلت خطوط الفريق جيدا وجاء التهديف المبكر منذ الدقيقة الاولى من الفترة الثانية من اللعب عن طريق فراس شواط ليفتح شهية نادي عاصمة الجنوب من اجل مزيد الاهداف والاطمئنان على نقاط الفوز واثر ذلك حقق كينغزلي سوكاري الهدف الثاني ورغم تذليل الملعب القابسي النتيجة عن طريق ايكاسا ابودو   في الدقيقة 87 فان محمد واليو ندوي نجح في الوقت الضائع من رفع حصيلة السي اس اس من الاهداف وكان واضحا ان الاطار الفني اعد الشوط الثاني جيدا لتغيير اداء الفريق.

شواط كمهاجم رائع وواعد   

تحدثنا في مناسبات سابقة عن اللاعب الشاب فراس شواط والامكانيات التي يكتنزها وبالفعل ما انفك هذا المهاجم المتخلق يتحسن من جولة الى اخرى ومن مقابلة الى اخرى  مستفيدا من جديته وانضباطه وقدراته الكروية التي تجعل منه مشروعا للاعب واعد قادم على مهل.

شواط تميز في تسجيل الهدف الاول لناديه وساعد في تحقثيق الهدفين الثاني والثالث لناديه ولذلك يستحق ان يكون رجل المقابلة من دون انةننسى تميز لاعبين اخرين لم يقصروا في اداء المطلوب.

اداء رفيع لقعلول

خلال المقابلة تالق كذلك الحارس محمد الهادي قعلول والذي ما انفك يستفيد من مقابلة لاخرى بعد طول جلوس على مقعد الاحتياط في المواسم الماضية وكان الاطار الفني على صواب بمواصلة التعويل على قعلول في المقابلات ما دام يقصر في اداء الواجب.

اجسن بروفة لمقابلة الفتح الرباطي المغربي  

هذا الفوز العريض على الملعب القابسي الذي انقاد بالمناسبة الى هزيمته الاولى كانت خير بروفة لمقابلة السبت القادم مع الفتح الرباطي المغربي لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من كاس الكنفدرالية وهي مقابلة ستدور بمركب مولاي الحسن بالرباط  واكيد ان الفريق سيتحول الى المغرب الخميس القادم بمعنويات مرتفعة وبارادة فولاذية على استكمال النجاحات والبحث عن خاس كاس للكنفدرالية بعد سنوات 1998 و2007 و2008 و2013 .

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.