وزارة الداخلية في حكومة الوفاق اللّيبيّة تعمّم برقية للبحث عن الصحفيين الشورابي والقطاري

تولّى رئيس جهاز المباحث الجنائية الليبية التابعة لوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني يوم الثلاثاء المنقضي 5 سبتمبر 2017 تعميم برقية على جميع الفروع التابعة للجهاز للبحث والتحري وجمع المعلومات عن الصحفيين التونسيين المختطفين في ليبيا منذ 3 سنوات سفيان الشورابي ونذير القطاري، وفق ما أفاد به مصدر من وزارة الداخلية في حكومة الوفاق لديوان أف أم. 

وأوضح المصدر ذاته أن الشرطة الجنائية العربية والدولية قامت بتاريخ 12 جويلية 2017 بمراسلة جهاز المباحث الليبية بناء على برقية من الأنتربول تفيد بأن سفيان ونذير لا يزالان على قيد الحياة ويتواجدان بين مدينتي سرت وبني وليد. 

يشار أن النقابة الوطنية للصحفيين عقدت أمس الجمعة لقاء بخصوص اليوم الوطني لحماية الصحفيين، والذي كان محوره الأساسي ملف اختفاء سفيان الشورابي ونذير القطاري. 

وتم الإعلان خلال اللقاء عن توجيه رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة لطلب التدخل العاجل من المنظمة الأممية للكشف عن الحقيقة بخصوص مصير سفيان الشورابي ونذير القطاري. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.