بنزرت: الكشف عن مخزن عشوائي ضخم للمواد الغذائية بغزالة

تمكنت مصالح الحرس الوطني بغزالة…

تمكنت مصالح الحرس الوطني بغزالة بالتنسيق والمشاركة مع مصالح الحرس البلدي عشية امس الجمعة من الكشف عن مخزن عشوائي ضخم للمواد الغذائية باحدى المناطق من معتمدية غزالة بولاية بنزرت، وفق تأكيد السيد ماهر مومني معتمد غزالة.

 وأوضح ذات المصدر انه في اطار التصدي لظاهرة التجارة الموازية تولت المصالح الامنية للحرس الوطني عقب عملية رصد لمحيط المخزن والتحري بشأن ما يجري فيه من حركة غير عادية ،مداهمة المكان واكتشاف احتوائه لحوالي 8400 كلغ من المواد الاستهلاكية المتنوعة وخاصة منها المدعمة ،الى جانب حصر اكثر من 1500 وحدة غذائية استهلاكية، تبين بالتحري مع صاحبه انها دون فواتير ولا تراخيص تبيح له فتح المخزن او ترويج تلك السلع، ضمن مسالك التوزيع القانونية.

وأضاف انه تم التنسيق مع بقية المصالح الرقابية التابعة للإدارة الجهوية للتجارة من اجل متابعة بقية الاجراءات الخاصة بها ،بالتوازي مع غلق المخزن وتحرير عدد من المحاضر بشان المخالفات المرتكبة من قبل صاحبه.

المصدر: الإذاعة الوطنية

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.