سفارة بريطانيا تفتح باب الترشحات للحصول على منحة “تشيفننغ” للسنة الجامعية 2018 /2019

أعلنت سفارة بريطانيا في تونس، اليوم الجمعة، عن فتح باب الترشحات للحصول على منحة « تشيفننغ » للسنة الجامعية 2018-2019 لقادة المستقبل التونسيين الراغبين في مواصلة دراساتهم العليا في جامعة بريطانية.

وحدد، يوم 8 نوفمبر 2017 ، حسب بلاغ تلقت وكالة تونس افريقيا للانباء نسخة منه، آخر أجل لقبول طلبات المنح الدراسية المخصصة لتمويل الدراسات العليا، لمدة سنة كاملة في خمسة مجالات وهي الإدارة العامة والحوكمة الرشيدة والشفافية، والعلاقات الدولية والمشاركة السياسية ، والصحافة وتعزيز وسائل إعلام مهنية ، وسيادة القانون وحقوق الإنسان، والأمن ومكافحة الإرهاب.

ويتم تقديم الترشحات لنيل هذه المنحة على موقع : http://www.chevening.org

وتقدم منح تشيفننغ للمترشحين ذوي الخصال القيادية الراغبين في مواصلة دراستهم في بريطانيا لمدة سنة ابتداء من سبتمبر 2018 من أجل الحصول على درجة الماجستير بجامعة بريطانية من اختيارهم.

وتعتبر هذه المنحة برنامجا عالميا للدراسة في بريطانيا، بتمويل من وزارة الخارجية البريطانية في 118 بلدا من ضمنها تونس. وتعد شبكة تشيفننغ 44 ألف عضو حول العالم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.