عودة البدوي.. والشرميطي باق في النجم

يحتضن ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير مساء اليوم لقاء الاجوار بين  النجم الرياضي الساحلي  والاتحاد المنستيري بعد غياب عن لقاءات الاجوار  لمدة ثلاثة مواسم وقد عودتنا مباريات النجم والاتحاد بحماسها وتشويقها الكبير خاصة في ظل النتائج الإيجابية التي حققها الفريقان فالنجم حقق انتصارين والاتحاد تعادلين في طعم الانتصار امام كل من النادي الصفاقسي في صفاقس والافريقي في ملعب بن جنات وهو ما يوحي بقمة كروية بين الفريقين الشقيقين مساء الليلة على الساعة السابعة بملعب بن جنات.

قمة ليلية

سيكون الموعد هذه الليلة مع أول مباراة ستجمع الفريقين تحت الأضواء الكاشفة بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير. مواجهة اليوم ستكون تحت عدد 87 على امل ان تفي بوعودها.

عودة البدوي

يستعيد النجم الرياضي الساحلي في قمة الليلة المدافع رامي البدوي لكن سيكون في خطة مدافع محوري باعتبار عودة النقاز الى مكانه الطبيعي كظهير ايمن ومن جهة أخرى لن تشهد تشكيلة فريق جوهرة الساحل اي غياب في لقاء الليلة.

الشرميطي باق

بعد وصول عرض من فريق رابيد فيان النمساوي لإدارة النمساوي تأكد بصفة رسمية رفض العرض المقدم والذي كان في حدود 750 مليون نصيب النجم فقط بعد ان تحدثت هيئة الفريق إلى الشرميطي الذي اقتنع بالبقاء في الفريق نظرا لحاجة المجموعة له.

التشكيلة المحتملة

تشكيلة النجم لن تكون فيها تغييرات عديدة بالمقارنة مع المباراة الفارطة  وستكون على النحو التالي:

ايمن البلبولي – حمدي النقاز -غازي عبد الرزاق -رامي البدوي -عمر كوناطي -أمين بن عمر -ايمن الطرابلسي -حمزة لحمر -سليم بن بلقاسم -ايمن الصفاقسي -ديوغو اكوستا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.