صفاقس تستضيف المؤتمر الثاني لمنظمة الشباب الاشتراكي الديمقراطي للتكتل الديمقراطي

يعقد  حزب التكتل الديمقراطي من أجل العمل و الحريات المؤتمر الثاني لمنظمة الشباب الاشتراكي الديمقراطي و الذي ستحتضنه صفاقس أيام 25 و26 و27 أوت الجاري في إطار دعم انخراط مساهمة الشباب بشكل فعال في ممارسة الحياة السياسية و إدارة الشأن العام باعتباره واجبا وطنيا.

وسيطرح المؤتمرون جملة من القضايا للنقاش متعلقة أساسا بمجالات الحقوق و الحريات في تونس، الوضع الإقتصادي و الإجتماعي، الشباب و الهجرة، تطوير منظومة التعليم العالي، التربية و الثقافة كما سيشهد المؤتمر انتخاب المجلس الوطني و المكتب التنفيذي للمنظمة والمصادقة على نظامها الداخلي.

ويعدّ المؤتمر الثاني للمنظمة خطوة أخرى نحو تفعيل دور الشباب في اتخاذ القرارات و وضع برامج الحزب و توجهاته وفق ما تتطلبه المرحلة المقبلة من تحديات.

وللتذكير فإن منظمة الشباب الإشتراكي الديمقراطي عضو في الاتحاد الدولي للشباب الاشتراكي و اتحاد الشباب الاشتراكي العربي بما يكرّس البعد الدولي و الاقليمي لها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.