النادي الصفاقسي: الشعري يعزز الإطار الفني.. المنتدبون يلتحقون.. ومباراتان وديتان في البرنامج

عاد النادي الرياضي الصفاقسي يوم أمس الجمعة الى التمارين من أجل الاعداد للموسم الجديد باشراف المدرب البرتغالي جوزي دي موتا وبقية طاقمه المساعد وفي الصباح كان الموعد مع الاختبارات الطبية ومع مراقبة اوزان اللاعبين واما في السادسة مساء فتنطلق التمارين بشكل فعلي وفق البرمجة الدقيقة التي تم ضبطها ونجد فيها ان الفريق سيجري تربصا مفتوحا بصفاقس يتدرب فيه بمعدل حصتين يوميا الى غاية يوم الثلاثاء 25 جويلية حيث يتدرب صباحا بصفاقس ثم يتحول بعد الظهر الى العاصمة للدخول في تربص مغلق يمتد الى غاية موعد التنقل الى العربية السعودية يوم 31 من الشهر الجاري..

مقابلتان وديتان

ستتخلل التربص المغلق بالعاصمة مقابلتان وديتان الاولى يوم 26 جويلية مع النادي البنزرتي بملعب المنزه في الخامسة مساء والثانية يوم 29 اوت مع فريق من العاصمة لم يتحدد الاختيار النهائي عليه ويشارك في التربص كل اللاعبين الموجودين على الذمة بمن فيهم الاجانب الذين سيعودون الى التمارين يوم 24 جويلية..

المنتدبون التونسيون في الموعد

من المنتظر ان يكون اللاعبون التونسيون الثلاثة الذين ابرم معهم الفريق عقودا تصبح سارية المفعول في الماركاتو الشتوي القادم  في الموعد مع بقية زملائهم ونتحدث هنا عن لاعب جمعية اريانة السابق مالك البولعابي وعن لاعبي الشبيبة محمد علي الراقوبي وايمن الحرزي..

الشعري مدرب مساعد

تعاقد النادي الصفاقسي مع المعد البدني الشاب اسامة الشعري للاشتغال مع فريق الاكابر خلفا لقيس الغطاسي الذي التحق بالمملكة العربية السعودية في اول تجربة احتراف خارجية له ويملك الشعري المؤهلات الكافية للنجاح في خطته وهو سيكون مساعدا للمعد البدني الايطالي ماركو..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.