توقيع اتّفاقية تعاون بين المعهد العربي لحقوق الإنسان وجمعية “تونيفيزيون”

وقّع صبيحة اليوم الخميس 20 جويلية 2017 كلّ من رئيس المعهد العربي لحقوق الإنسان عبد الباسط بن حسن ورئيس "جمعية تونيفيزيون" نزار الشعري اتّفاقية تعاون بين المعهد والجمعية، وذلك بمقرّ مؤسّسة تونيفيزيون وبحضور كلّ من المديرة التنفيذية للمعهد لمياء قرار والمكلّفة بالإعلام والاتّصال أمل المكّي والمكلّف بالعلاقات الخارجية المولدي الجندوبي.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى توسيع وتطوير علاقات التعاون المشترك بين المعهد العربي لحقوق الإنسان و"جمعية تونيفيزون" في مجال التدريب وتبادل الخبرات وعقد الندوات الفكرية والثقافية بما يساهم في نشر ثقافة حقوق الإنسان والتربية عليها.

وسيتمّ تفعيل هذه الاتفاقية من خلال العمل المشترك على تعزيز القدرات في مجال حقوق الإنسان والقيام بدراسات مشتركة حول عدد  من الظواهر الاجتماعية وعلاقتها بحقوق الإنسان وتحويل نتائج الدراسات إلى أعمال إعلامية.

كما تهدف اتفاقية التعاون إلى بناء منصّة مشتركة للتدريب والتربية على مبادئ حقوق الإنسان والقيام بأنشطة مشتركة في المجال الثقافي والحقوقي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.