النجم الساحلي: مرعي يعود إلى مصر.. سلتو مطلوب.. ووصول حافلة الفريق

يستعد النجم الرياضي الساحلي لعودة التمارين بداية من يوم الاثنين القادم من أجل الانطلاق في الإعداد جيدا للمرحلة القادمة التي ستكون على غاية من الأهمية.. 

النجم سيكون في منتصف شهر اوت القادم على موعد مع انطلاق البطولة الوطنية قبل ان يقع التركيز على موعد الدور ربع النهائي من دوري الأبطال ذهابا وايابا ولو ان الفريق لا يعلم بعد أين ستدور مواجهة الذهاب خاصة وان عديد الاحتمالات واردة بخصوص هذا الملف فهناك من يقول ان اهلي طرابلس سيختار القاهرة وآخر يقول ان المواجهة ستدور في الجزائر او الخرطوم..

عروض لسلتو

أكدت مصادر مقربة من هيئة النجم ان الدولي الليبي المعار من النجم إلى أهلي طرابلس أنيس سلتو أصبح محل اهتمام عديد الأندية الخليجية بعد المردود الممتاز الذي قدمه مع فريق اهلي طرابلس الليبي خلال دوري المجموعات والذي على إثره تم اختياره ضمن التشكيلة المثالية هيئة النجم أن تتلقى بعد عروض رسمية بشأن اللاعب وكل هذا الحديث مجرد اتصالات غير رسمية وبالتالي لا يمكن اتخاذ اي قرار إلى بعد ان تصبح الأمور بشكل رسمي..

وصول حافلة الفريق

سوف تشهد الأيام القادم ظهور الحافلة الجديدة لفريق النجم الرياضي الساحلي وقد وصلت الحافلة منذ أيام إلى تونس وهي بصدد التركيب قبل ان يتم الإعلان بصفة رسمية عن ظهورها..

النجم وعلى غير العادة لم يكن سباقا لكن الفرق ان حافلة الفريق ستكون مفاجأة من حيث الشكل والتميز بحسب ما أكده لنا مصدر مسؤول من هيئة رضا شرف الدين..

مرعي يعود لمصر

عاد يوم أمس الأول المهاجم عمرو مرعي إلى القاهرة بعد ان اتم الاتفاق على كل الجزئيات وسيقضي مرعي بعض الأيام لترتيب أموره قبل الاستقرار في تونس وسيعود قبل موعد 24 جويلية المبرمج لانطلاق التحضيرات..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.