الترجي الرياضي: 23 لاعبا في القائمة العربية.. كوم والمباركي اليوم مع المجموعة

مثلما هو معلوم حدد الإتحاد العربي لكرة القدم آخر موعد لإرسال قائمات اللاعبين المشاركين في البطولة العربية للأندية ليوم غد الإربعاء 19 جويلية ولم ينتظر الترجي الرياضي اليوم الأخير لتحديد قائمته وإرسالها إلى لجنة المسابقات بما أن الإطار الفني بقيادة المدرب فوزي البنزرتي اختار 23 لاعبا لهذه المسابقة وهم:

معز بن شريفية وعلي الجمل ووسيم القروي في حراسة المرمى وإيهاب المباركي وخليل شمام وحسين الربيع وشمس الدين الذوادي وفريد الماطري وعلي المشاني ومنتصر الطالبي في الدفاع وفوسيني كوليبالي وفرانك كوم وغيلان الشعلالي والفرجاني ساسي والياس الجلاصي وسعد بغير في وسط الميدان وأنيس البدري وآدم الرجايبي وطه يتسين الخنيسي وبلال الماجري وهيثم الجويني وفخر الدين بن يوسف وماهر بالصغيّر في الهجوم.

السفر إلى مصر يوم السبت

حددت إدارة الترجي الرياضي موعد سفر الوفد الرسمي لفريقها ليوم السبت 22 جويلية وهو اليوم الذي تفتتح فيه البطولة العربية فعالياتها بمباراتين لحساب المجموعة الأولى تجمع الأولى الفريق المحلي الأهلي المصري بالفيصلي الأردني والثانية نصر حسين داي الجزائري والوحدة الإماراتي..

بالنسبة لممثل كرة القدم التونسية فإنه يدخل غمار هذه البطولة العربية يوم الإثنين القادم 24 جويلية بمواجهة بطل العراق فريق نفط الوسط الذي سبقته إلى القاهرة أخبار إيجابية جدا في خصوص مستواه الفني وقيمة لاعبيه وبالتالي إمكانية بروزه بصفة خاصة في هذه التظاهرة وهو ما يفرض على الترجيين الحذر من هذا المنافس وأخذ المباراة مأخذ الجد تفاديا لأي مفاجأة غير سارة وهي أمور واردة جدا في مفتتح كل دورة..

بقية برنامج الترجي الرياضي يتضمن مباراة ثانية مع المريخ السوداني يوم 27 جويلية ثم مباراة ثالثة وأخيرة يوم 30 من هذا الشهر ضد الهلال السعودي.

المباركي وكوم ينضمان اليوم إلى المجموعة

هدت عودة الترجي الرياضي إلى التمارين عشية أمس غياب كل من الكاميروني فرانك كوك والظهير الأيمن إيهاب المباركي بترخيص من الإطار الفني لأسباب تتعلق بوصول الأول إلى تونس والمحدد لمساء أمس حيث حل كوم بمطار تونس قرطاج في توقيت متأخر ولأسباب تتعلق بالعطلة الصيفية للثاني والتي مددها بيوم إضافي..

هذا الثنائي سيكون عشية اليوم في الموعد لمشاركة زملائهما تحضيراتهم واستعداداتهم للبطولة العربية التي يحرص ويهدف الترجيون إلى لعب أدوارها الأولى وخوضها بالتالي بالتشكيلة المثالية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.