النجم الساحلي: سعيد يعود.. ومدافع دولي مالي تحت المجهر

يواصل الفريق التمتع بفترة الراحة السنوية والاكتفاء ببعض اللاعبين العائدين من الإصابة أو المنتدبين الجدد والعائدون من الإعارة تحت إشراف المعد البدني ياسين بوعصيدة في حين تنخرط الهيئة المديرة في إعداد برنامج العودة والتربصات الإعدادية التي سوف يقوم بها الفريق خلال الفترة القادمة استعدادا لعودة البطولة ومواجهة الدور ربع النهائي لدوري الأبطال في حين ينشغل المديرين التنفيذي والرياضي في ملف الانتدابات والتعاقدات وضرورة حسمها قبل عودة المجموعة للتمارين..

فسخ عقود

في مقابل الانتدابات شرعت الهيئة المديرة في فسخ بعض العقود وتسريح بعض اللاعبين وفي هذا السياق تم فسخ عقد الحارس حمزة بن إبراهيم في انتظار أن القائمة سوف تشهد بعض اللاعبين الآخرين..

مدافع دولي مالي في الطريق

أشارت بعض وسائل الإعلام المغربية إلى أن النجم مهتم بشدة وقدم عرضا رسميا لانتداب المدافع الدولي المالي لفريق نهضة بركان المغربي محمد عمر كانوتي والأخبار تؤكد حصول الاتفاق في انتظار الإعلان الرسمي عن انتدابه علما وان اللاعب من مواليد 1993 ودولي مع المنتخب المالي..

ود مغاربي

تقدم فريق اتحاد طنجة وفي إطار الإعداد للموسم القادم بعرض إجراء مباراة ودية في طنجة مع النجم الساحلي ووجه دعوة رسمية في انتظار موافقة أو رفض إدارة فريق جوهرة الساحل حسب برنامج التحضيرات الذي أعده الإطار الفني..

سعيد يعود

قام اللاعب صبحي سعيد صباح اليوم بإمضاء عقد بثلاث سنوات مع النجم كما تمكن مسؤولو فرع كرة اليد من إقناع سيف الدين حميدة وجهاد جاب الله من التجديد لموسمين مع النجم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.