الترجي الرياضي: الجويني فقط مؤهل لمباراة سان جورج… وطاقم تحكيم زمبي يعوّض المصري

الجديد على مستوى تشكيلة الترجي الرياضي في لقاء الأحد ضد سان جورج الأثيوبي يكمن في تأهيل المهاجم هيثم الجويني الذي أتم المسؤولون كل إجراءات إضافته إلى القائمة الإفريقية..

الجويني لن يكون أساسيا في هذه المقابلة وسينضم إلى التشكيلة أثناء اللعب بما أن الإطار الفني خيّر عليه رأس الحربة بلال الماجري الذي يعدّ أكثر استعدادا ليبدأ به المدرب فوزي البنزرتي اللقاء..

هذا هو التعزيز الوحيد في القائمة الإفريقية لشيخ الأندية التونسية بما أن إجراءات تأهيل ماهر بالصغير لم تستكمل بعد على عكس ما راج مؤخرا وهكذا إذن لن يكون هذا اللاعب ضمن المجموعة التي ستخوض هذه المباراة..

من جهة أخرى وبعد الاحتجاج الرسمي الذي أرسلته إدارة الأحمر والأصفر إلى الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم في شأن الحكم المصري جهاد جريشة تفاعلت لجنة التحكيم إيجابيا مع طلب أبناء باب سويقة وعوّضت الثلاثي المصري بطاقم زمبي وهو نفسه الذي كان سيدير مباراة النجم والمريخ السوداني التي ألغيت بسبب العقوبة المسلطة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم على الجامعة السودانية لكرة القدم وعلى كل الأندية المنخرطة في صلبها..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.