نزيل بالسجن المدني بقفصة يتحصل على الاجازة التطبيقية في علوم الاعلامية بملاحظة حسن جدا

احتضن السجن المدني بقفصة، اليوم الخميس، حفل تخرج أحد نزلائه من أصيلي معتمدية أم العرايس بالجهة والذي تحصل على الإجازة التطبيقية في علوم الاعلامية الصناعية من المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجية بقفصة بملاحظة حسن جدا.

وبالمناسبة، أوضح الطالب في تصريح لـوات، أن فكرة مشروع تخرجه تتمثل في إنشاء موقع واب يساعد العاطلين عن العمل في البحث عن عمل يتناسب و اختصاصاتهم، إلى جانب تمكين الحرفاء من القيام بعمليات الاستخلاص من مقر سكنهم، بطريقة محمية، عن طريق الموقع.
وبيّن أن الظروف التي مرّ بها داخل السجن لم تمنعه من مواصلة دراسته من وراء القضبان، مثنيا، في هذا الصدد، على الإحاطة التي شملته من طرف إدارة السجن المدني بقفصة ومن طرف عائلته ليواصل تحصيله العلمي.

من جانبها، أفادت رئيسة الشؤون العامة والرعاية والإصلاح بالسجن المدني بقفصة، إشراق فتاح، بأن إدارة السجن وفرت كل الإمكانيات المتاحة من المراجع والتجهيزات الإعلامية والأساتذة لشرح بعض النقاط المتعلقة بمشروع التخرج، وذلك من خلال تحول المؤطر الخاص به إلى السجن بالتنسيق مع إدارة المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجية بقفصة. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.