عنوانه الماركة “ايمبرو”: دربي جديد بين نادي باب سويقة وفريق باب الجديد

من المعلوم أن عقد الشراكة الذي جمع بين الترجي الرياضي وشركة "نايك" العالمية قد انتهى مفعوله منذ مدة ورغم أن هذه الماركة لم تعد من بين المتعاقدين مع نادي باب سويقة إلا أن هيئة الفريق لم تقم بعد بالتعاقد مع مزود جديد ليواصل الفريق ارتداءه للأقصمة الحاملة لهذه الماركة..

وبحسب بعض الأخبار فإن الأحمر والأصفر قد يتعاقد في قادم الأيام مع مزود جديد هو "ايمبرو" "Umbro" التي تحصل أنيس الشاهد "sportac" على حصرية تسويقها في تسويقها في تونس..

الترجي الرياضي قد يظهر مع انطلاق مرحلة "البلاي أوف" بماركة جديدة لكنها ليست غريبة عن السوق التونسية باعتبار أن النادي الإفريقي هو أول من استقدمها إلى تونس قبل نحو سنتين..

يشار إلى أن نادي باب الجديد يملك عقدا مباشرا مع الشركة الأم يتولى بمقتضاه إكساء فريق الفريق الأول لكرة القدم غير أن هيئة سليم الرياحي تتجه إلى إنهاء الاتفاق مع الشركة الأم والتعاقد مباشرة مع "sportac" لتقوم بتمكين الفريق من التجهيزات الرياضية بالإضافة إلى السهر على مغازة حديقة المرحوم منير القبايلي وأيضا إعادة إحياء مغازة باب الجديد..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.