النجم الساحلي: مسلسل كوم متواصل.. استعدادات للمريخ ومارسيليا.. والنقاز يعود

يعود بداية من اليوم فريق النجم الرياضي الساحلي إلى التمارين بعد العودة من الموزمبيق بالتعادل وضمان العبور إلى الدور ربع نهائي من دوري رابطة الأبطال الإفريقية..

النجم سيكون خلال نهاية الأسبوع على موعدين مهمين بداية من يوم الجمعة حيث سيواجه زملاء لحمر فريق المريخ السوداني في لقاء رهانه المركز الأول على أن يسافر في اليوم الموالي  السبت يسافر الفريق إلى مرسيليا أين سيواجه فريق اولمبيك مرسيليا الفرنسي في لقاء ودي لكن له وزن وحجم كبير..

استعدادات للمريخ ومارسيليا

انطلقت الاستعدادات التنظيمية لمباراة المريخ السوداني حيث سيقع توفير 11500 تذكرة حسب بعض المصادر بالإضافة إلى سماح الهيئة المديرة لمشتركي موسم 2016/2017 بدخول الملعب..

ومن جهة أخرى تم تكليف بعض الأعضاء لإعداد كل المستلزمات لرحلة مرسيليا وقد وفر نادي مرسيليا طائرة على ذمة فريق النجم الرياضي الساحلي..

مسلسل كوم يتواصل

لازال مسلسل الدولي الكامروني فرنك كوم متواصلا باعتبار ان اللاعب لا زال يماطل وفي كل مرة يحدد موعدا جديدا لوصول ورغم ذلك تفيد بعض المصادر ان كوم قد يصل بين الحين والآخر بما أنه تعهد بالقدوم إلى سوسة فهل ينتهي المسلسل يكون في النجم أم أنه سوف يتنكر لفضل فريق جوهرة الساحل عليه؟

عودة النقاز

من المنتظر ان تشهد تشكيلة النجم في لقاء المريخ عودة اللاعب حمدي النقاز إلى التشكيلة بعد احتجابه لفترة طويلة بسبب الاصابة وقد علمت "حقائق أون لاين" أن الإطار الطبي للفريق أعطى الضوء الأخضر لعودة ظهير النجم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.