خلال اجتماعه بنواب المهدية: مبروك كرشيد يعلن عن حل المشكل العقاري لحبس عزيزة عثمانة

إلتقى كاتب الدولة لأملاك الدولة والشؤون العقارية مبروك كرشيد، صباح اليوم الثلاثاء 04 جويلية 2017، بثلّة من أعضاء مجلس نواب الشعب عن الجهة بحضور محمد بودن والي المهدية والمدير الجهوي للتجهيز والإسكان و المدير الجهوي للتنمية و المدير الجهوي للتنمية الفلاحية و إطارات عن وزارة أملاك الدولة و الشؤون العقارية .

وقد تطرّقت أعمال الجلسة إلى بسط جملة من الإشكاليات التنموية المتعلّقة بتسوية وضعية حبس عزيزة عثمانة ، ووضعية التجمعات السكنية المقامة على أراض دولية ،ومنعرج مدينة المهدية على الطريق الجهوية رقم 82، والأراضي الدولية التابعة لولاية المهدية الموضوعة تحت تصرف المركب الفلاحي و الصناعي بوزويتة صفاقس، ومشروع استصلاح و تهيئة سبخة بن غياضة، والمعاوضة مع بلدية المهدية مقابل عقاراتها المدمجة بسبخة بن غياضة  و المدخر العقاري الصناعي بالشابة.

و أكد مبروك كرشيد أنه تم التوصل إلى حل نهائي لهذه الوضعيات العقارية مشددا على تكوين لجنة خاصة لمتابعة كل هذه الملفات والعمل على تنفيذها في أقرب الآجال.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.