بعد بن مصطفى: الدوري السعودي يغري حارس ليتوال.. وثنائي تخلى عنه الترجي

يبدو أن تعاقد الحارس الدولي السابق للنادي الإفريقي فاروق بن مصطفى مع نادي الشباب السعودي لن يكون الصفقة الوحيدة في اتجاه دوري جميل هذه الصائفة فعديد الأخبار الوافدة من المملكة تشير إلى أن انتقالات جديدة قد تحفل بها الأيام القادمة..

وفي هذا السياق علمت "حقائق أون لاين" أن المدافع الجزائري هشام بلقروي الذي تخلى عنه الترجي الرياضي لضعف إمكانياته وعجزه عن تقديم الإضافة يستعد للالتحاق بالشباب السعودي ليجاور زميله السابق في النادي الإفريقي فاروق بن مصطفى..

من جهة أخرى بات حارس النجم الرياضي الساحلي أيمن البلبولي مطروحا بشدة في عدة أندية سعودية خصوصا بعد السماح بانتداب الحراس الأجانب في الدوري السعودي الذي تم إقرار الاعتماد عليه هذه الصائفة..

البلبولي تلقى الضوء الأخضر من هيئة رضا شرف الدين لمغادرة فريق جوهرة الساحل بعد 16 موسما قضاهم في صنف أكابر ليتوال وسيكون المقابل المالي فقط هو المحدد لاتمام هذه الزيجة خصوصا أن حارس المنتخب قد تقدم في السن وقد لا تتوفر له فرصة أخرى للاحتراف..

اللاعب الثالث الذي تأكد احترافه أيضا في الدوري السعودي هو متوسط الميدان الهجومي للترجي الرياضي محمد علي منصر الذي تخلى عنه المدرب فوزي البنزرتي في غربلة صيفية طالت عدة لاعبين وقد تشمل أسماء أخرى..

منصر ينتظر أن يوقع في قادم الأيام للفتح السعودي بطلب من المدرب التونسي فتحي جبال بغاية تعويض لاعب النادي الإفريقي عبد القادر الوسلاتي الذي لن يكون بمقدور الفتح استعادته من جديد في ظل الشرط التسريحي في عقده والمحدد بـ500 ألف دولار..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.