مقابل 19 ألف دينار: وسام بوسنينة يفسخ عقده مع الهمهاما.. للالتحاق بالنادي البنزرتي؟

كنا أشرنا في مقال سابق إلى أن مشاكل النادي الرياضي لحمام الأنف سترتفع حدتها مع نزول الفريق إلى الرابطة المحترفة الثانية ذلك أن رأس ماله البشري مهدد للغاية فعلاوة عن أجانبه وخاصة ايزاكا أبودو سيكونون أحرارا في ظل القانون الذي يمنع الاستعانة بالأجانب إلا في الرابطة الأولى فإن نجومه الشابة ستكون مطمح عديد الأندية..

وبعد أن انتقل عمر زكري إلى النجم الرياضي الساحلي مستغلا لاتفاق ممضى بين وبينه هيئة الفاضل بن حمزة مقابل مبلغ مالي زهيد قدر بـ150 ألف دينار ها أن لاعبا مهما آخر يغادر فريق الضاحية الشمالية مقابل مبلغ أكثر ضعفا وهو المدافع وسام بوسنينة الذي ينتظر أن يوقع في قادم الساعات للنادي الرياضي البنزرتي..

بوسنينة المتعاقد مع الهمهاما إلى غاية جوان 2019 بعقد مدته خمس سنوات استغل أحد الفصول القانونية للاتحاد الدولي "فيفا" المتعلقة بـ"المدة الخاضعة للحماية" ليقوم بفسخ عقده وذلك بعد أن قضى ثلاث سنوات مع الفريق..

المدافع الشاب يتقاضى شهريا 800 دينار في نادي حمام الأنف وهو ما جعل مهر خروجه لا يتعدى 19.200 ألف دينار حيث قام اللاعب ووكيل أعماله بتقديم استقالة إلى الجامعة التونسية لكرة مع تضمين المبلغ المذكور ليكون بوسنينة حرا في تقرير مصيره..

الإشكال أن هيئة نادي حمام الأنف ظلت تماطل في تحسين وضعية اللاعب الذي بات أساسيا في المواسم الأخيرة وها أن سياستها قادتها لخسارة لاعب رغم أنه لا يمكن التعاطف مع بوسنينة على اعتبار أنه تنكر للفريق الذي قدمه للساحة الرياضية منحه فرصة البروز..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.