بعد أن كان الأغلى في البطولة: فاروق بن مصطفى يمضي للشباب السعودي.. بأعلى سعر لحارس تونسي على الإطلاق

أعلنت إدارة نادي الشباب التعاقد بشكل رسمي مع الحارس الدولي التونسي فاروق بن مصطفى، وذلك لمدة موسمين مع أفضلية التمديد لموسم ثالث..

وذكر الحساب الرسمي للشباب على موقع "تويتر: "الشباب يتعاقد رسميا مع الحارس التونسي الدولي (فاروق بن مصطفى) لمدة موسمين، مع أفضلية التمديد لموسم ثالث"..

وجاء فاروق بن مصطفى لصفوف الشباب بعد نهاية عقده مع النادي الإفريقي واستفاد شيخ الأندية من قرار اتحاد الكرة السعودي بالسماح لأندية دوري المحترفين بالتعاقد مع حراس مرمى أجانب..

وكان الشباب قد فقد حارسيه الأساسيين في الموسم الماضي وليد عبد الله ومحمد العويس وذلك بعد انتقالهما إلى ناديي النصر والأهلي، وعانى الفريق من أزمة حراسة المرمى بشكل كبير بعد رحيل الحارسين الدوليين.

وبحسب مصادر حسنة الإطلاع فإن بن مصطفى سيتقاضى سنويا مبلغا قدره 500 ألف دولار أي ما يعادل 1.215 مليون دينار تونسي وهو ما يعادل ضعف ما يجنيه من تعاقده مع النادي الإفريقي حيث كان عقده مع الفريق يمنحه 650 ألف دينار سنويا كأغلى حارس مرمى في البطولة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.