النجم يتعادل في الموزمبيق.. ويمر للدور ربع النهائي

حقق النجم الرياضي الساحلي عشية اليوم تأهله إلى الدور ربع النهائي من كأس رابطة الأبطال الأفريقية عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لهدف وبالتالي فإن مباراة المريخ السوداني سيكون رهانها المرتبة الأولى ..وقد ظهر فريق جوهرة الساحل خلال مواجهة فيرو فيرو الموزمبيقي بأداء محترم جدا وكان قريب من اقتلاع نقاط الانتصار..

"سماريس" رجل المقابلة

لان ظهر أغلب اللاعبين بأداء محترم  فإن الامتياز كان عشية اليوم لسليم بن بلقاسم (سماريس) الذي ورغم غيابه عن المباريات الرسمية منذ مدة إلا أنه كان نجم اللقاء دون منازع وكان صاحب الهدف الوحيد عن طريق ضربة جزاء..

الإرهاق

مشكل طول الرحلة وما خلفته من مضاعفات على مردود اللاعبين حيث ظهر الإرهاق بصفة كبيرة على كافة اللاعبين ويعود هذا إلى كثرة التنقلات وطول المدة الزمنية وماراطون المباريات المسترسلة..

عودة على أربعة مراحل

يشد الرحال بعد قليل زملاء رامي البدوي إلى مدينة مابوتو العاصمة الموزمبيقية أين سيقضي الفريق ليلته ويسافر بعد ظهر الغد إلى تركيا مرورا بجوهنسبورغ وبعد استراحة في مطار اسطنبول يشد الرحال إلى تونس ويكون الوصول يوم الاثنين صباحا..

لطفي الأكبر على رأس مركز تكوين الشبان

قامت الهيئة المديرة للنجم الساحلي يتعين المسؤول السابق لطفي الأكبر على رأس مركز تكوين شبان الفريق..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.