الترجي الرياضي: البنزرتي بتكتيك جديد.. بقير يقصي البدري.. و”الروج” يعاضد الخنيسي في قيادة الهجوم

يلاقي الترجي الرياضي مساء اليوم "فيتا كلوب" الكونغولي في مباراة هامة للغاية بالنسبة لأبناء باب سويقة ذلك أن مضيفه سيكون أمام حتيمة الانتصار للإبقاء على حظوظه ولو بشكل ضئيل في بلوغ الدو ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا..

نادي باب سويقة الذي يتصدر مصجموعته برصيد 8 نقاط يعي جيدا أهمية هذه المقابلة حيث سيكون تعادله أو فوزه حاسما بما أن المباراة الثانية التي ستجمع صاحبي المركز الثاني برصيد 5 نقاط سان جورج الأثيوبي وماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي ستصب لصالحه وتعمق الفارق عنهما ما قد يقوده للتأهل منذ لقاء اليوم..

وقرر فوزي البنزرتي إدخال تغييرات جوهرية على التشكيلة وعلى الرسم التكتيكي حيث سيخوض المقابلة بخطة 4-4-2 مع التعويل على طه الخنيسي وفخر الدين بن يوسف في قيادة الخط الأمامي فيما أقصى سعد بقير انيس البدري ليكون صانع الألعاب خلف المهاجمين..

وفي ما يلي التشكيلة الرسمية للترجي:

معز بن شريفية – إيهاب المباركي – خليل شمام – منتصر الطالبي – شمس الدين الذوادي – فوسيني كوليبالي – الفرجاني ساسي – غيلان الشعلالي – سعد بقير – فخر الدين بن يوسف وطه ياسين الخنيسي

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.