بعد أن ادعى الإصابة: غازي العيادي يتخلف عن رحلة الإفريقي.. والهيئة تجهز تقريرين طبيين لمعاقبته

أشرنا في مقال سابق على "حقائق أون لاين" إلى أن وفد النادي الإفريقي قد تحول إلى نيجيريا بوفد محدود العدد على مستوى الإطار الفني وأيضا اللاعبين في ظل تخلف كل من سعيد السايبي وعادل زويتة بالإضافة إلى 6 لاعبين هم صابر خليفة ونادر الغندري وأحمد خليل وماتيو روزيك وعماد المنياوي وفاروق بن مصطفى..

المفاجأة التي صجمت الأفارقة تمثلت في تخلف متوسط الميدان غازي العيادي الذي تشبث بعدم السفر إلى نيجيريا قبل أن ينفذ تهديده ويكون خارج الرحلة رافضا حتى مجرد الرد على الاتصالات التي وصلته من قبل الإطار الفني وبعض المسؤولين..

ما أقدمه عليه العيادي يعد امتدادا لما أشرنا إليه في مقال سابق بما أن غازي العيادي الذي ادعى التمارض في الأيام الأخيرة كان متمسكا بعدم السفر إلى نيجيريا وكان له ما أراد في النهاية..

وعلمت "حقائق أون لاين" أنه تم طلب تقريرين طبيين من الدكتور المباشر بوصفارة ورئيس اللجنة الطبية محسن الطرابلسي اللذان أكدا أن اللاعب لا يشكو من أية مشاكل صحية وهو ما سيجعل العيادي عرضة لعقوبات صارمة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.