النادي الصفاقسي: رحلة طويلة إلى سوازيلندا.. و4 ركائز أساسية خارج الخدمة

أجرى النادي الصفاقسي في التاسعة من صباح اليوم الخميس حصة تدريبية بجانب مقر اقامته في الضاحية الشمالية للعاصمة  تحول بعدها الفريق الى مطار تونس قرطاج استعدادا للتنقل الطويل والشاق الى سوازيلاند عبر دبي وجوهانسبورغ..

رحلة النادي الصفاقسي ستكون على متن طيران الامارات من تونس الى دبي ومن هناك الى جوهانسبورغ  حيث غادرت الطائرة اليوم من مطار تونس قرطاج في حدود الواحدة والربع ظهرا ليكون الوصول مطار دبي في العاشرة والربع ليلا بالتوقيت المحلي أي أي السابعة والربع بتوقيت تونس وبعد ساعة من الوصول تقلع البعثة نحو جنوب افريقيا وتحديدا مطار جوهانسبورغ الذي يكون الوصول اليه في حدود الخامسة والنصف من فجر غد الجمعة (الرابعة والنصف بتوقيت تونس)..

تفاؤل يحدو البعثة

رغم طول السفرة فان هناك تفاؤلا كبيرا من جانب اللاعبين وبقية اطراف الفريق بخصوص تحقيق النادي الصفاقسي لنتيجة ايجابية في اخر تنقل له ضمن دوري مجموعات كاس الكنفدرالية باعتبار انه سيخوض الجولة السادسة والاخيرة مع مولدية العاصمة في ملعب الطيب المهيري والابيض والاسود متعود على الاجواء والتنقلات الافريقية ومتعود ايضا على تحقيق نتائج طيبة..

مسؤول من الرابطة الوطنية يسافر مع الفريق

وجه النادي الصفاقسي الدعوة الى معز المستيري وهو مسؤول بالرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة لكي يرافق الفريق في تنقله الى سوازيلاند وتجدر الاشارة الى انه خلال المرات السابقة لم تقم الجامعة بايفاد أي من اعضائها لمرافقة بعصة السي اس اس..

مرافقون للنادي

الى جانب رئيس النادي منصف خماخم ورئيس فرع كرة القدم سلمان بن رمضان والمنسق العام ناصر نجاح وبقية الطاقم الاداري والطبي والفني للفريق واللاعبين فان هناك بعض المرافقين سيسافرون مع النادي الى سوازيلاند ممن كانوا متعودين على التواجد في التنقلات الخارجية للنادي وهؤلاء هم انيس الزواري منظم الرحلات وعلي القلصي وحمادي بسباس والمسؤولي الجامعي الاسبق احمد علولو وابنه محمد علولو..

رباعي يتغيب         

4 لاعبين من المتواجدين بالتشكيلة سيتغيبون عن الرحلة والمقابلة وهم الحارس رامي الجريدي ومتوسط الميدان اسامة العمدوني بسبب الاصابة ووسيم كمون ومحمد واليو ندوي بسبب عقوبة الانذار الثاني..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.