يواجه الهلال الليلة: النجم جاهز للعودة بورقة العبور.. الكردينال يوجه الدعوة للبعثة.. والسودان قد تنجو من عقوبات “الفيفا”

يحتضن الليلة ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم لقاء الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بين النجم الساحلي والهلال السوداني ويحتل النجم المرتبة الاولى برصيد 7 نقاط في حين يقبع الهلال في المركز الاخير بمجموع 3 نقاط بعد انتصار المريخ يوم أمس على حساب فريق فيرو فيرو الموزمبيقي..

لقاء اليوم يعتبر مهما جدا للفريق بما انه لو تحقق فيه الانتصار سيضمن النجم تاهله للدور الربع النهائي قبل جولتين من نهاية مرحلة المجموعات علما أن اللقاء سينطلق على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس..

الكردينال يوجه الدعوة للنجم

تحول ليلة البارحة رئيس بعثة النجم الساحلي الدكتور جلال كريفة صحبة بعض المسؤولين الى منزل رئيس الهلال أحمد الكردينال لتناول وجبة الافطار بعد دعوة وجهت لهم واكد كريفة ان الاجواء كانت طيبة وتاتي في اطار العلاقة المتميزة بين الفريقين..

السودان قد تنجو من العقوبة

أكد نائب الرئيس جلال كريفة نقلا عما صرح به رئيس الهلال بأن الحكومة السودانية وطرفي النزاع وقعوا على الوثيقة التي طالبت بها الفيفا وبالتالي فان السودان قد تنجو من عقوبة ايقاف النشاط..

نتيجة ايجابية

انتصر نادي المريخ السوداني ليلة البارحة على حساب فيرو فييرو وهي نتيجة في صالح النجم الساحلي بما أن أصبح لدى هذين الفريقين 4 نقاط مقابل 3 نقاط للهلال و 7 نقاط لفريق جوهرة الساحل في صدارة الترتيب..

التشكيلة الاساسية

تشكيلة النجم في لقاء اليوم سوف تشهد عودة الحارس البلبولي وايضا ايهاب المساكني إلى التركيبة الأساسية لتكون تشكيلة النجم على النحو التالي:

ايمن البلبولي – رامي البدوي – غازي عبد الرزاق – زياد بوغطاس – شهاب بن فرج – أمين بن عمر – حمزة لحمر – ايهاب المساكني – علية البريقي – الكالي بنغورا وديوغو اكوستا..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.