مهدي بن غربية يقرر مقاضاة ياسين ابراهيم بتهمتي الثلب والادعاء بالباطل

علمت حقائق أون لاين أن وزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان مهدي بن غربية يعتزم رفع قضية ضدّ رئيس حزب آفاق تونس ياسين ابراهيم بتهمتي الثلب والادعاء بالباطل على خلفية تصريحات ابراهيم الاعلامية أمس والتي اتهم فيها بن غربية بالفساد.

وينتظر أن تأذن النيابة العمومية بفتح تحقيق في تصريح ياسين ابراهيم ضد مهدي بن غربية خلال الساعات القليلة القادمة.

وكان رئيس حزب آفاق تونس ياسين إبراهيم قد أكد في تصريح إعلامي أمس أنّ رئيس الحكومة يوسف الشاهد مطالب في حربه على الفساد بالانطلاق في محاسبة من حوله، قائلا: "القاصي والدّاني على علم بقضايا الفساد التي تلاحق وزيرا في حكومة الشاهد وهو مهدي بن غربية.. شركة مهدي بن غربية تحيّلت على شركة الخطوط التونسية وهناك قضية منشورة لدى القضاء إضافة إلى قضايا أخرى تعلقت به''.

من جهته أعرب بن غربية، في تصريح سابق لحقائق أون لاين، عن أسفه حيال تصريحات ياسين إبراهيم التي وصفها بـ"اللامسؤولة وبالثلب الصريح"، قائلا: "هذا التشويش المتعمد لا يستهدف شخصي وإنما يستهدف الحرب على الفساد وحكومة الوحدة الوطنية ورئيسها يوسف الشاهد"، كما أكد أن اتهامات إبراهيم الموجهة له باطلة وافتراء، ونافيا وجود أي قضية جارية ضده.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.