المفاوضات بين كوم وهيئة النجم: اختلاف حول كيفية تحويل المبلغ.. واتفاق على الإمضاء لثلاث سنوات

أصبح موضوع انتقال فرنك كوم أو عودته من جديد الى النجم الرياضي الساحلي عبارة عن مسلسل مكسيكي يتابع أنصار فريق جوهرة الساحل أطواره وتطوراته خصوصا مع قيمة اللاعب الفنية..

الاتصالات بين النجم وفرنك كوم لم تكن منذ مدة طويلة بل انها انطلقت خلال الفترة الاخيرة واللاعب لم يمانع في القدوم والعودة من جديد لكن بشروط أهمها الحصول على مبلغ مالي محترم باعتبار انه رفض عرضا مغريا في مرحلة سابقة من الترجي حبا في النجم واحتراما لجماهيره التي يكن لها محبة كبيرة ولفريقه الذي ساهم في اشعاعه ووصوله الى هذه المرحلة لكن في المقابل لا بد من تمكينه من عرض محترم..

بداية المفاوضات

كوم حل بسوسة منذ ثلاثة ايام تقريبا وانطلقت المفاوضات معه لكنه رفض العرض المقدم من النجم وطالب بالترفيع لكن تعطلت لغة الحوار وتاجل الحسم الى جلسات اخرى وبالفعل تم الاجتماع مجددا بكوم وتقاربت وجهات النظر وفي الاخير تم الاتفاق لكن بقي الاختلاف حول جزئية وحيدة وهي كيفية تحويل المبلغ بما ان كوم طالب بالحصول على المبلغ كاش والنجم يريد ان يدفع بالشيك..

الرئيس يتعهد

مرة اخرى يكون الدكتور رضا شرف الدين في مستوى المسؤولية ويتعهد بتوفير المبلغ لكوم في ظرف يومين وحسب مصادرنا فان كوم سيعود يوم غد الاثنين للامضاء والحصول على ما وعده به رضا شرف الدين وهيئة النجم..

عقد بثلاثة مواسم

هيئة النجم كانت تريد التوقيع مع اللاعب لاربعة سنوات لكن اللاعب رفض وتمسك بموسمين لكن في الاخير وقع الاتفاق على الامضاء لمدة ثلاثة مواسم في انتظار حسم الصفقة ونهاية هذا المسلسل..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.