النجم الساحلي: جلسة حاسمة اليوم مع فرانك كوم.. والهيئة تفسخ عقد بوعزة لتأهيل عمرو مرعي

كما أشرنا إليه في مقال سابق فقد تمكنت هيئة رضا شرف الدين من فسخ التعاقد مع اللاعب الجزائري عامر بوعزة الذي تم انتدابه في الميركاتو الشتوي من نادي ريد ستار الفرنسي وذلك بإيعاز من المدرب هيبار فيلود قبل أن يفشل في تقديم الإضافة ويضطر النادي للتخلي عنه بعد ستة أشهر فقط..

خروج بوعزة وقع سده سلفا باعتبار أن النجم الرياضي الساحلي قد وسبق وتعاقد مع مهاجم انبي المصري عمرو مرعي وبالتالي فإن التخلي عن الجزائري تم الإعداد له سلفا وهو ما كنا تحدثنا بخصوصه في الأيام الماضية..

من جهة أخرى يتابع متوسط الميدان الدولي الكاميروني فرانك كوم إقامته بسوسة في انتظار جلسة جديدة ستجرى اليوم ويفترض أن تكون حاسمة بشكل واضح وذلك على مستوى مدة العقد وصيغته وأيضا ما سيتقاضاه اللاعب..

كوم يبدو على أبواب العودة إلى فريق جوهرة الساحل لكن ما طالب به يفوق بكثير ما كان يحصل عليه في تجربته السابقة ولو أن تعلقه بالنجم والتسهيلات التي وجدها عند تسريح كالتخفيض في قيمة البند التسريحي تيسيرا لرحيله كلها عوامل قد تخدم من يفاوض باسم الفريق لترويضه الأسد الكاميروني..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.