فنربخشة ومارسيليا يرغبان في الخزري.. وفالنسيا يرفض 16 مليارا لتسريح عبد النور إلى قلعة السرايا

لم يكن الموسم الذي ودعناه سعيدا على عديد العناصر الدولية حيث عانى الأغلبية كثيرا سواء بسبب ورطة كأس "أمم إفريقيا" أو جراء تراجع مستوياتهم وتقديم لعروض ضعيفة..

ولعل أسماء كأيمن عبد النور الذي يعد واحدة من أفشل صفقات فالنسيا الاسباني أحد هذه الأسماء تماما كما هو الحال للبعض الآخر على غرار أنيس بن حتيرة وحمدي الحرباوي ومحمد علي اليعقوبي وغيرهم..

وتشير تقارير إعلامية تركية وفرنسية إلى أن الخزري قد حسم قراره بمغادرة نادي ساندرلاند الانقليزي الذي غادر باتجاه الدرجة الثانية الانقليزية مع حديث عن عرضين الأول فرنسي من أولمبيك مارسيليا والثاني تركي من نادي فنربخشة..

"قلعة السرايا" أو الغريم التركي التقليدي لنادي "فنربخشة" الذي يريد الفوز بتوقيع الخزري أبدى اهتمامه ورغبته في ضم مدافعنا الدولي أيمن عبد النور بحسب ما نقلته وسائل إعلام تركية التي مضت إلى درجة التأكيد بأنه تقديم عرض بقيمة مليون يورو للفوز باللاعب المتكون في النجم الرياضي الساحلي ولو أن إدارة "الخفافيش" لم تقتنع بقيمة الصفقة وطالبت بمبلغ مرتفع حدد بـ 13 مليون يورو أي ما يعادل 44 مليون دينار تونسي تقريبا..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.