النادي الصفاقسي: سوكاري يستأنف التمارين.. خماخم يحيط باللاعبين.. وإفطار مشترك لفريقي الأكابر والنخبة بالملعب

يجري فريق أكابر النادي الصفاقسي اليوم الجمعة في الثامنة ليلا مقابلة تطبيقية مع فريق النخبة بالميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري وتبعا لذلك سيكون طعام الإفطار (وجبة خفيفة) بالملعب للفريقين واثر المباراة يتم تناول وجبة العشاء..

ولئن تعود فريق الأكابر منذ اليوم الثالث من رمضان على الإفطار بالملعب فان هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها فريق النخبة نفس الأجواء بملعب الطيب المهيري..

مباراة بطعم الجد 

المقابلة التطبيقية التي ستجرى الليلة ستكون بطعم الجد في ظل الأجواء الجيدة بالفريق والشعور بالمسؤولية وإحاطة الهيئة والإطار الفني للأكابر بكل كبيرة وصغيرة والغاية من المباراة تطبيق الرسوم التي سيعتمدها الإطار الفني بالإضافة إلى الإعداد الطيب للموعدين الهامين للفريقين ونعني بهما مقابلة بلاتينيوم ستارز بالنسبة للأكابر ومباراة التتويج بالبطولة ضد الترجي الرياضي بالعاصمة بالنسبة لفريق النخبة والفرصة سانحة ومواتية للاعبي النخبة من أجل تقدم أداء رفيع يكسبهم اهتمام  الإطار الفني للأكابر وبالأساس خورخي كوستا..

مواكبة يومية من خماخم

يحرص رئيس النادي الصفاقسي منصف خماخم على متابعة الحصتين التدريبيتين للأكابر والنخبة منذ بدايتها إلى نهايتها وبشكل يومي وذلك لتوفير السند المعنوي وتحفيز اللاعبين الشبان على العطاء والتألق الذي يمكن أن يكسبهم بطاقة الانضمام إلى الفريق الأول والكرة بين أرجلهم قبل غيرهم..

سوكاري يعود  

استأنف اللاعب النيجيري كينغسلاي سوكاري التمارين مع زملائه بعد غياب قصير اثر إصابة في الركبة وهو ما يعني حضوره في المقابلة القادمة مع بلاتينيوم ستارز في جنوب إفريقيا يوم 21 جوان الجاري في حين لا يزال الظهير الأيسر سليم المحجبي يكتفي بالتمارين على انفراد للتأهيل البدني واستعادة الجاهزية والوحيد الذي لا يزال بعيدا عن التمارين أسامة العمدوني..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.