المنتخب التونسي: الفراعنة يغيرون موعد وصولهم.. ندوة صحفية الليلة بملعب رادس.. ومعلول يتحدث عن صعوبة البدايات

يتابع المنتخب الوطني التونسي تحضيراته لمواجهة نظيره المصري يوم الأحد 11 جوان الجاري بداية من الساعة 23:00 بملعب رادس وذلك في إطار الجولة الافتتاحية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وشهدت الحصة التدريبية ليلة أمس الأول انضمام هداف الرابطة المحترفة الأولى طه ياسين الخنيسي إلى المجموعة بعد أن اتضح أن الإصابة التي يعاني منها لا تمثل أية على حالته الصحية..

من جهة أخرى تقرر أن يعقد الناخب الوطني نبيل معلول الليلة انطلاقا من الساعة التاسعة والربع ليلا ندوة صحفية سيخصصها للحديث عن آخر التطورات الخاصة بمواجهة مصر كما أنها قد تمثل فرصة له حتى يبيّن موقفه من استثناء بعض العناصر الدولية مقابل دعوة أخرى باعتبار أن قائمته تم تقديمها على الموقع الرسمي للجامعة التونسية لكرة القدم وليس من خلال ندوة صحفية..

هذا ونشير إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إدراج تحوير على برنامج تحضيراته بالعاصمة من ذلك أنه قام بتقديم موعد وصوله إلى ليلة الجمعة عوضا عن السبت حيث ينتظر أن يكون اليوم بيننا انطلاقا من الساعة الحادية عشرة ليلا..

تصريح أولي

أكَّد نبيل معلول أن مواجهة مصر ستكون صعبة وقال في تصريح نقله موقع "كووورة" أن "مباراة منتخب مصر ستكون صعبة، خاصة وأنه وصيف النسخة الأخيرة من كأس أمم إفريقيا، كما أنه يتصدر حاليا ترتيب المنتخبات الإفريقية الذي أصدره (الفيفا) منذ أيام".

وأضاف: "صحيح أن الترتيب لا يعني الكثير. لكن مواجهتنا ضد مصر ستكون "دربي" قوي، وسيكون فيه الرهان كبيرا خاصة وأن متصدر المجموعة هو الذي سيتأهل فقط لأمم إفريقيا 2019".

وعبَّر معلول، عن ارتياحه لأجواء التربص، والتدريبات التي يجريها الفريق، مشيرا إلى أنه عمل على الاحتفاظ بالأشياء الإيجابية التي نفذها المدرب السابق هنري كاسبرجاك، وسنعمل على تدارك السلبيات.

وعن الحظوظ أمام مصر، قال: "الفريق لديه روح كبيرة وإصرار على الفوز. نأمل في تحقيق بداية موفقة، ورغم قيمة منافسنا، إلا أن الكلمة الأخيرة ستكون لتونس بإذن الله".

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.