النادي الإفريقي: تربص بأسبوع.. خليفة بالزي المدني.. وسعي لتأجيل الجلسة العامة

إلى حدود ليلة أمس لم يكتمل نصاب المجموعة حيث تخلف كل من الجزائري مختار بلخيثر والمنوبي الحداد بالإضافة إلى صابر خليفة الذي تابع انطلاقة الحصة التدريبية بزيه المدني..

حصة تمارين الليلة يفترض أن تدور في حضور كل من تغيبوا في موعد سابق على غرار إبراهيم الشنيحي ونادر الغندري وماتيو روزيك الذين غابوا عن أول تدريب..

تحضيرات الإفريقي لخوض نهائي كأس تونس تتواصل إلى نهاية الأسبوع بملعب الشادلي زويتن على أن تكون الأرضية الرئيسية للملعب الأولمبي بالمنزه مدارا للتدريبات القادمة..

تمارين الأسبوع المقبل ستعرف دخول المجموعة في تربص مغلق يستمر لمدة أسبوع وذلك انطلاقا من يوم الأربعاء المقبل وإلى غاية يوم الثلاثاء الذي يليه اي بعد الانتهاء من خضو مقابلتي نصف نهائي كأس تونس أمام اتحاد بن قردان يوم 17 جوان  ومباراة الجولة الرابعة لدورة مجموعات كأس "الكاف" أمام الفتح الرباطي يوم 20 جوان..

إلى ذلك تسعى عديد الأطراف في دائرة مسؤولي الأحمر والأبيض إلى إقناع رئيس سليم الرياحي عن تأجيل موعد الجلسة العامة التقييمية التي يفترض أن تجرى يوم 18 جوان أي بعد يوم من نهائي كأس تونس وقبل مواجهة الفتح بـ48 ساعة..

وبحسب ما بلغنا فإن فرضية تعيين الجلسة العامة يوم السبت 24 جوان تبقى واردة وهو التاريخ الأنسب إلا أن أصر الرياحي على عقد الجماعة من بعدها..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.