النجم الساحلي: كوم والشيخاوي على أبواب العودة.. البلبولي يباشر التمارين.. والنقاز في الطريق

من المنتظر ان يعود زملاء ديوغو اكوستا عشية اليوم إلى التمارين بعد فترة وجيزة من الراحة خصصها الإطار الفني للاعبين وقد اختار فيلود ومساعداه ان تدور التمارين قبل الإفطار وهو خيار أراده بالتشاور مع الإطار الفني وسيتواصل إلى حدود موعد السفر إلى السودان وإكمال باقي التدريبات على الأراضي السودانية..

دون الدوليين

ستستانف تمارين الفريق عشية اليوم دون وجود العناصر الدولية والمتمثلة في الثلاثي الموجود مع المنتخب بن عمر وبوغطاس والبدوي بالإضافة إلى الدولي الغيني الكالي بنغورا..

البلبولي يعود

شهد مركب النجم يوم أمس عودة الحارس ايمن البلبولي للتدرب على انفراد في انتظار الانضمام الى المجموعة بداية من الاسبوع القادم ومن المنتظر ان يكون البلبولي متواجد خلال رحلة السودان..

النقاز خلال الاسبوع القادم

من المنتظر ان ينضم الظهير الأيمن للفريق حمدي النقاز بداية من وسط الاسبوع القادم إلى التمارين ومداعبة الكرة قبل الانضمام إلى المجموعة والعودة من جديد إلى مستواه المعهود..

كوم والشيخاوي في طريق العودة

حسب مصادر مطلعة أكدت لحقائق ان الدولي الكامروني فرنك كوم سوف يحل هذه الليلة بمدينة سوسة والشروع في المفاوضات معه ومن جهة أخرى لا يستبعد أيضا عودة ياسين الشيخاوي إلى صفوف فريق جوهرة الساحل خاصة مع وجود اتصالات بين الطرفين..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.