رسمي: هذا برنامج مباريات الترجي الرياضي في البطولة العربية

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن برنامج مباريات بطولة الأندية العربية، التي ستقام في مصر، خلال الفترة من 21 جويلية وحتى 5 أوت المقبلين، بمشاركة 12 فريقًا من 10 دول عربية.

وتقام مباريات المجموعة الأولى، على ملعب السلام في القاهرة، حيث يستهل الأهلي المصري مشواره بمواجهة الفيصلي الأردني يوم 21 جويلية في التاسعة مساءً.

ويلتقي الوحدة الإماراتي، ونصر حسين داي الجزائري بالمجموعة الأولى، في اليوم التالي، على نفس الملعب.

وتقام مباريات المجموعة الثانية على إستاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، حيث يلتقي الزمالك مع الفتح الرباطي المغربي، فيما يواجه النصر السعودي، العهد اللبناني، يوم 23 جويلية .

وتقرر أن تقام مباريات المجموعة الثالثة، على إستاد الإسكندرية، حيث يلتقي نفط الوسط العراقي مع الترجي الرياضي التونسي، والهلال السعودي مع المريخ السوداني يوم 24 جويلية..

وتستمر مواجهات الدور الأول، التي تقام من دوري من دور واحد حتى الأحد 30 جويلية على أن تحصل الفرق المتأهلة إلى نصف النهائي، على راحة يومي 31 جويلية ، و1 أوت.

ويتأهل للدور نصف النهائي الفرق أصحاب المراكز الأولى بالمجموعات الثلاث، بالإضافة إلى الفريق صاحب أفضل مركز ثان بالمجموعات الثلاث، على أن تجرى قرعة بين الفرق الأربعة.

وتقام مباراتي الدور نصف النهائي في 2 أوت فيما تقام المباراة النهائية يوم 5 أوت.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.