بعد تعادل النجم أمام الهلال: الجمهور غاضب.. والهيئة توبخ اللاعبين

مخطئ من يريد أن يطلق عبارة أزمة كما لاحظناها في بعض الصفحات ليلة أمس الأول عقب نهاية لقاء النجم الرياضي الساحلي والهلال السوداني بالتعادل هدف لمثله..

فالحق يقال إن الفريق لم يكن سيئا وقم أداء محترما وخلق أكثر من عشر فرص سانحة للتسجيل لكن بطل المواجهة الحارس ماكسيما حرم النجم من أكثر من هدف محقق لينتهي اللقاء بتعادل مر في طعم الهزيمة..

النجم ورغم تعثره على أرضخ لا يزال في أعلى ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط وبلوغه الدور ربع النهائي رهين ثلاث نقاط من المباريات الثلاث القادمة وبالتالي يطرح ألف سؤال حول السعي إلى ترويج أزمة في الفريق..

ديوغو ولحمر الاستثناء

أهدر النجم الساحلي كمّا كبيرا من الفرص السانحة للتسجيل بين التسرع وبراعة الحارس الكاميروني للهلال ويمكن التأكيد أن الحظ قد خان أبناء فيلود وإلا لانتهت المقابلة بفارق عريض من الأهداف..

ورغم الحسرة على ضياع الفوز إلا البرازيلي ديوغو أكوستا وحمزة لحمر نالا رضا الجمهور فقد قدما مردودا لافتا وفعلا كل شيء للإطاحة بدفاع الهلال لكن وجود حارس في يومه وقلة الدعم من باقي اللاعبين حال دون تحقيق الهدف المنشود..

المساكني الشبح

أصبح أمر اللاعب إيهاب المساكني غريب جدا خلال الفترة الأخيرة فقد شهد أداؤه تراجعا كبيرا بالإضافة إلى تعمده الحصول على الإنذار الثاني أمام فيروفيارو للتغيب عن رحلة السودان لمواجهة المريخ..

المساكني كان شبحا لنفسه ليلة أمس الأول حتى أن الكثيرون افتقدوا وجوده على أرضية الميدان رغم ترسميه أساسيا ليبقى السؤال المطروح هو إلى متى سيظل هذا اللاعب فوق النقد؟

الجمهور غاضب

بعد التعادل وضياع انتصار كان في المتناول وكان يمكن أن يحمل النجم منطقيا إلى ربع النهائي أطلقت الجماهير وابلا من الشتائم تجاه اللاعبين بعد الصافرة النهائية للحكم واثر تفريطهم في انتصار سهل وخصت الجماهير بعض اللاعبين دون سواهم الذين أصبحوا يمثلون عبئا ثقيل في الفريق..

الهيئة توبخ اللاعبين

عقب نهاية المباراة وفي حجرات الملابس  قام رئيس النادي الدكتور رضا شرف الدين بتوبيخ عدة لاعبين وتحميلهم المسؤولية بالإضافة إلى تواجد المديرين الرياضي والتنفيذي اللذان أعلما اللاعبين بعدة قرارات سوف يكتشفونها في القريب العاجل..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.