المنتخب الوطني: ثلاثي على انفراد.. فحوصات خاصة لدايلان برون.. وراحة بيومين للاعبين

أنهى المنتخب الزطني التونسي ليلة أمس تربصه الإعدادي الأول الخاص بمواجهة الجولة الافتتاحية ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون والتي ستجمع النسور بالمنتخب المصري يوم 11 جوان الجاري..

ومثل هذا التربص فرصة جيدة أمام المدرب نبيل معلول للتعرف على مستوى عديد اللاعبين خصوصا أن الفرصة قد تتاح لمعاينتهم بشكل قريب مستقبلا وهو خيار فرضه عدم قدرته على الاستعانة بلاعبي الرباعي الكبير فضلا عن بعض المحترفين الذين لم يكن من السهل تجميعهم قبل موعد 5 جانفي..

من جهة أخرى يفترض أن يخضع اليوم مدافع "نيورتي شاموا" الفرنسي دايلان براون إلى بعض الفحوصات الطبية الضرورية خصوصا بعد شعوره بآلام في نهاية الحصة التدريبية لليلة علما أن "دايلان" كان آخر الوافدين على التربص..

أما الثلاثي مروان الصحراوي وأسامة الحدادي ولاري العزوني فقد واصلوا التدرب على حافة الميدان تحت إشراف الجهاز الفني وكما أشرنا إليه فإن نسب غيابهم عن لقاء مصر متفاوتة رغم أن الصحراوي سيغادر رسميا..

وبعد حصة أمس تقرر -حسب البرنامج المعلن- أن يحظى اللاعبون براحة خفيفة لمدة يومين لالتقاط الأنفاس في انتظار اكتمال الصفوف وذلك في حصة يوم الاثنين التي ستكون منطلق التربص الذي سيأتي اثر الإعلان عن القائمة النهائية..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.