ضرب بعدة أسهم صائبة: الترجي يرهب منافسيه.. ويكبد صان داونز هزيمته القارية الأولى بملعبه منذ 10 سنوات

علاوة عن تحقيقه لانتصار هام وثمين من ناحية الترتيب والنقاط وموقعه في صدارة مجموعته ضرب الترجي الرياضي ليلة أمس في جنوب إفريقياأمام صان داونز الجنوب إفريقي عدة عصافير بحجر واحد ليعلن نفسه مبكرا أنه منافس جدي على أغلى ألقاب القارة السمراء هذا الموسم..

نادي باب سويقة هزم بطل النسخة الماضية وفي عقر داره حيث تقدم في النتيجة مبكرا عبر مهاجمه طه ياسين الخنيسي ورغم أن شباك حارسه معز بن شريفية قد تلقت هدف التعادل سريعا إلا أن أبناء فوزي البنزرتي آمنوا بحظوظهم إلى النهاية ليقتلعوا النقاط الثلاث بهدف في الوقت من أقدام الخنيسي الذي نفذ بنجاح ضربة جزاء تحصل عليها فخر الدين بن يوسف..

ويعد الانتصار في جنوب إفريقيا إنذارا شديدا اللهجة قبل سباق الدور ربع النهائي لكن ذلك ليس كل ما حققه الأحمر والأصفر فالترجي أجبر ماميلودي صان داونز على تكبد هزيمته الأولى على ملعبه قاريا منذ 10 سنوات ظل بما أن آخر هزيمة كانت بتوقيع تونسي كذلك حمل بصمات السفير فوق العادة النادي الرياضي الصفاقسي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.