الفتح الرباطي 2-1 النادي الإفريقي: هزيمة جديدة لنادي باب الجديد.. الليلي والحكم المصري في قفص الاتهام

تكبد النادي الإفريقي هزيمة هي الثانية له على التوالي في سباق دور مجموعات كأس "الكاف" حيث انحنى أبناء شهاب الليلي مساء اليوم بهدفين لواحد أمام الفتح الرباطي المغربي..

نادي باب الجديد تقدم في النتيجة بفضل هدف إبراهيم الشنيحي في الدقيقة 19 لينهي الفترة الأولى منتصرا على مضيفه المغربي لكن سيناريو الشوط الثاني حمل هدفا مبكرا من ضربة جزاء قبل أن تنتهي المقابلة على هدف في وقت القاتل منح نتيجة "الدربي المغاربي" لأصحاب الأرض..

هزيمة الإفريقي الليلة زادت من حدة الانتقاد للإطار الفني وخاصة المدرب شهاب الليلي الذي سبق أن تعرض لهجوم قوي من رئيس اللجنة التسييرية هشام الباجي الذي حمله مسؤولية الخسارة أمام كامبالا سيتي الأوغندي..

ومع الغضب من اختيارات المدرب شهاب وتردي مستوى أغلب اللاعبين كان الحكم المصري الذي أدار مواجهة الليلة عاملا مؤثرا في الهزيمة فقد منح ضربة جزاء قاسية للفريق المحلي مع حرمان الإفريقي من ضربة جزاء شرعية على علي العابدي أوضحت "الكاميرا" وأيضا حركات مدرب الفتح على حافة الميدان شرعيتها..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.