النادي الإفريقي: الرياحي يصرف الأجور.. عرض الزمالك إشاعة.. وهذه تشكيلة الليلي للإطاحة بالفتح المغربي

يخوض النادي الإفريقي الليلة مقابلة مصيرية وحاسمة على درب التأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي "كاف" وذلك لدى نزوله ضيفا على فريق الفتح الرباطي المغربي..

نادي باب الجديد سيكون مطالبا بتحقيق الانتصار وبدرجة أقل العودة بنقطة يتيمة ستكون من ذهب خصوصا ان المباراة القادمة ستجمع بين الفريقين أيضا لكن بملعب رادس..

مباراة اليوم يدخلها المدرب بتغييرات على الرسم التكتيكي وأيضا الخيارات البشرية حيث تقرر التخلي عن خطة 4-2-3-1 وتعويضها بخطة 4-3-2-1 حيث سيقع الزج بعصام الدخيللي بين الأساسيين مقابل تغيير تمركز صابر خليفة وأبراهيم الشنيحي..

وبحسب التغييرات المنتظرة سيبدأ النادي الإفريقي مقابلة الليلة بالعناصر التالية: فاروق بن مصطفى – بلال العيفة – فخر الدين الجزيري – علي العابدي – مختار بلخيثر – عصام الدخيللي – غازي العيادي – نادر الغندري – أسامة الدراجي – إبراهيم الشنيحي وصابر خليفة..

من جهة أخرى حسم سليم الرياحي أجرة شهر أفريل حيث تم إيداعها بحسابات اللاعبين يوم الثلاثاء الماضي في نفس يوم سفرهم لتكون عودتهم إلى تونس فرصة سانحة ليتحصلوا على مستحقاتهم وهو تحفيز هام دون شك للاعبي الأحمر والأبيض قبل موعد الليلة..

إلى ذلك كانت لنا دردشة خاطفة مع وكيل أعمال المهاجم الدولي الزيمبابوي ماتيو روزيك الذي وجهنا إليه سؤالا حول حقيقة عرض الزمالك المصري فأفادنا أن موكله لا يملك أي عرض في الوقت في حين أفادنا مصدر من هيئة الفريق أن لم يتلق أي عرض وأن ما تم ترويجه في الساعات الماضية ليس إلا تسويقا إعلاميا على الأقل في الوقت الراهن..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.