النادي الصفاقسي: 3 غيابات أمام بلاتينيوم.. سفرتان إلى جنوب إفريقيا.. وتربص بالسعودية

يواجه النادي الصفاقسي في السهرة الرمضانية ليوم الأحد القادم الفريق الجنوب إفريقي بلاتينيوم ستارز والمطلوب واضح وبلا أي تعقيد أو "تفلسيف" وهو الانتصار ولا شيء غير الانتصار باعتباره سيمحو مرارة الهزيمة في الجولة الماضية مع مولودية العاصمة إلى جانب أنه سيمكن الفريق من تحسين رصيده وإمكانية العودة إلى طليعة ترتيب مجموعته وقد لاحظنا أن الحصص تدور في أجواء من الجدية لا سيما وان الإطار الفني الجديد يمسك بكل المفاصل ويفرض الاحترام وقد عاين المدرب البرتغالي ومساعدوه عددا من مباريات بلاتينيوم ستارز للوقوف على نقاط قوته وضعفه..

 3 غيابات 

لن يكون بمقدور المدرب جورج كوستا التعويل على خدمات 3 لاعبين وهم سليم المحجبي الظهير الأيسر وأسامة العمدوني متوسط الميدان لأسباب صحية حيث يشكوان من متاعب بالقدم (المحجبي) والركبة (العمدوني) كما يتغيب كذلك المهاجم السنغالي محمد واليو ندوي لأسباب تأديبية..

الدقدوق ظهير أيسر 

تبعا لاضطرار سليم المحجبي إلى التغيب عن المباراة لأسباب صحية وعدم تأهل العائد من الإعارة عمر بوراوي للمشاركة الإفريقية فان اللاعب حسام الدقدوق هو الذي سيشغل الرواق الأيسر من الدفاع والكرة بين يديه ليقتنص مثل هذه الفرص التي لا تتكرر  ويدير إليه الرقاب والاهتمام..

اليوم يحل الفريق الجنوب إفريقي

سيحل اليوم الجمعة ببلادنا فريق بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي قادما على متن طيران الإمارات عبر دبي وتتركب البعثة من 34 فردا سيوفر النادي الصفاقسي ممثلا عنه كالعادة للاهتمام بالفريق الضيف وسيكون كالعادة شهاب الشريف في الموعد لملازمة الفريق الجنوب إفريقي.. 

وستكون لبلاتينيوم ستارز حصتان تدريبيتان الأولى اليوم الجمعة والثانية يوم السبت في العاشرة ليلا على أرضية الميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري

سفرتان إلى جنوب القارة

أخيرا تم حسم تنقل النادي الصفاقسي إلى كل من جنوب إفريقيا وسوازيلاند لحساب الجولتين الرابعة والخامسة من كاس الكنفدرالية حيث سيتم التحول إلى جنوب إفريقيا في الفترة ما بين 18 و22 جوان الجاري لمواجهة بلاتينيوم ستارز يوم 21 جوان ثم تعود البعثة إلى تونس والاحتفال بعيد الفطر المبارك ثم يتم التنقل مجددا إلى جنوب إفريقيا ومنها إلى سوازيلاند في الفترة ما بين 28 و2 جويلية لخوض مقابلة الجولة الخامسة من سباق المجموعات مع نادي مبابان سوالاوز السوازيلاندي يوم 1 جويلية..

وبحسب الحجوزات الحالية فان الفريق سيتنقل إلى جنوب إفريقيا وسوازيلاند على متن خطوط القطرية للطيران عبر الدوحة..

تربص بالسعودية

سيجري النادي الصفاقسي في الفترة من 1 إلى 7 أوت 2017 تربصا منغلقا بالسعودية في إطار مشاركته في الدورة الدولية الودية لكرة القدم بتبوك وهي دورة تم خلالها توجيه الدعوة إلى السي اس اس للمشاركة وستدور وفق الترتيبات الحالية بمشاركة 6 أندية سعودية وعربية وأوربية..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.