انتقال مرعي إلى النجم: صفقة تجاوزت المليار.. ورئيس الزمالك يهدد بإفشالها؟

اتفق مسؤولو النجم الساحلي مع انبي على توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الناديين، يسمح بانضمام ناشئي النادي البترولي لنظيره التونسي للخضوع لفترات اختبار وضم المميزين منهم، خاصة بعد إشادة النادي التونسي بنظرائهم في انبي في ضم المواهب، وكان أبرزهم كهربا صانع ألعاب الزمالك الحالي والذي تألق مع اتحاد جدة السعودى.

ومن المقرر أن يوقع النجم الساحلي وانبي بروتوكول التعاون خلال توقيع عقود انتقال عمرو مرعي مهاجم الفريق البترولي إلى فريق جوهرة الساحل الذي اتفق الناديان على انتقاله للنجم مقابل 475 ألف دولار (ما يزيد عن مليون دينار تونسي).

ورفض انبي الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة بسبب ارتباط عمرو مرعي مع الفريق بالمباريات المتبقية في بطولة الدوري الممتاز، على أن يتم توقيع العقود خلال الفترة المقبلة بين الناديين.

يشار إلى أن "رئيس الزمالك" قد أكد خلال تصريحات إذاعية أنة لن يسمح بانتقال عمرو مرعي لصفوف النجم الساحلي قائلا :" أمتلك عقود انضمام اللاعب للزمالك بشكل رسمى بحسب اتفاق مع مسؤولي انبي وقمت بالتوقيع للزمالك برغبتك".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.