حمام الأنف 0-3 الإفريقي: نادي باب الجديد يؤمن مقعده في “الفينال” للموسم الثاني على التوالي

حقق النادي الإفريقي فوزا استقر على ثلاثية كاملة لدى نزوله ضيفا على النادي الرياضي لحمام الأنف وهو ما جعل يكون المتأهل الأول إلى الدور النهائي لكأس تونس في انتظار التعرف غدا على المنافس الثاني بين الاتحاد الرياضي ببن قردان والترجي الرياضي..

نادي باب الجديد قدم شوطا أولا متوسطا نال خلاله من شباك الهمهاما في مناسبتين الأولى من رأسية محكمة لأسامة الدراجي في الدقيقة الثانية أما الأخرى فجاءت من ضربة جزاء تحصل عليها عماد المنياوي وجسمها صابر خليفة..

الفترة الثانية عرفت إحكام لاعبي الهمهاما لسيطرتهم مع تراجع كلي للدفاع وتغافل الحكم نعيم حسني عن منح فريق الضاحية الجنوبية ضربة جزاء كان يمكن أن تغير الكثير..

ومع تقدم الوقت دب اليأس إلى أبناء نبيل طاسكو الذي لم تكن أمامه خيارات عديدة خصوصا أنه لم يتأخر في التعويل على الثنائي عمر زكري وايزاكا أبودو الذي أبقاه إلى جانبه عند صافرة البداية..

وقبل أن يعلن الحكم نعيم حسني نهاية المقابلة تحرك المنوبي الحداد ليجوب الملعب تقريبا من الجهة اليسرى إلى اليمنى مراوغا كل من اعترض طريقه قبل أن يتبادل الكرة مع أسامة الدراجي ثم يصنع تمريرة حاسمة لوسام يحيى الذي تمكن من التروض ثم التسديد في المرمى معلنا ثالث الأهداف..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.