منير بن صالحة: شفيق جراية ليست له أيّة علاقة بالنداء

أفاد الأستاذ منير بن صالحة، أنّ رجـل الأعمال الموقوف على ذمة القضاء العسكري شفيق الجراية، ليست له أيّة علاقة بنداء تونس أو أيّ ارتباط هيكلي بالحزب.

وبالاستفسار حول علاقة جراية بالانتدابات التي جرت مؤخرا في النداء، أجاب  بن صالحة بالقول: "شفيق جراية لم يساهم في الانتدابات الأخيرة لا من قريب ولامن  بعيد"، وبـشأن تمويل الجراية لحزب النداء، نفى محدّثنا ذلك قطعيّا.

وأكّد بن صالحة في تصريح لحقائق اون لاين، اليوم السبت 27 ماي 2017، أن شفيق الجراية له علاقات بكلّ مكونات المجتمع، وبكل الأطراف الحزبية وبناشطين في المجتمع المدني، مبينا أنّه إذا ثبت أنّ لع علاقة بأحد نواب النداء فذلك لا يعني وجود صلة بالحزب وبخطّه السياسيّ.

واعتبر أنّ تسليط  الضوء على علاقة شفيق جراية بنداء تونس بالذات، بمثابة عملية الاستهداف للحزب، على حدّ قوله.

وحول الزيارة التي أدّاها وفد من نداء تونس إلى ليبيا بالتنسيق مع جراية، وفق ما سبق وأكّدته النائب عن النداء ابتسام الجبابلي، أفاد محدّثنا، أنّ ذلك جاء في إطار مهمة انسانيّة، مضيفا، أنّ جراية يمكن ان يقوم بعمل خيريّ أو إنسانيّ، وليست ايّ علاقة مع جراية تعدّ جريمة.

وشدد على أنّه اذا ثبت وجود علاقة بين الجراية وبين احد نواب النداء من شأنها  المساس من الأمن القومي، فإنّ النداء سيتبرأ من  هذا النائب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.