النجم الساحلي: إشادة بمردود بن فرج.. وتحكيم مصري لإدارة مباراة الهلال

تلقى شهاب بن فرج العديد من رسائل الشكر والطمئنة من محبي النجم والمقربين من الفريق ، على إثر مردوده المتميز في لقاء المريخ يوم الثلاثاء ، في إطار الجولة الثانية من مسابقة كأس رابطة الابطال الإفريقية ، إضافة لحمزة لحمر والذي حسب موقع الكاف أكثر لاعب لمس كرات ومرر تمريرات صحيحة..

وبرز نجم المدافع المحوري شهاب بن فرج خلال هذا اللقاء ، عبر تدخلاته الرشيقة والمحكمة ، إضافة لمحاصرته سلمان صاوي وبكر المدينة ، الثنائي الخطير لفريق المريخ ، وبالتالي كون نقطة قوة مع زميله زياد بوغطاس في محور دفاع الفريق . وهكذا سيجد الفني الفرنسي هوبار فيلود عديد الإختيارات في محور دفاع ليتوال نظرا لتعدد الاسامي وقدرتها على المنافسة ، مثل عمار الجمل ، زياد بوغطاس ، رامي البدوي شهاب بن فرج دون نسيان حمدي النقاز الذي بإمكانه اللعب في المحور .

في نفس سياق المسابقات القارية ، عين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ، طاقم تحكيم مصري بقيادة محمد معروف ، لإدارة قمة 3 جوان بين النجم الساحلي والهلال السوداني في أولمبي سوسة . معروف بدأ التحكيم منذ سنة 2005 ، وهو دولي منذ سنة 2014 ، كما تم إختياره الموسم المنصرم كافضل حكم في مصر حسب إستفتاء قناة النيل الرياضية..

وللتذكير ستدور مباراة النجم والهلال يوم السبت 3 جوان على الساعة 22.45 ليلا في سهرة رياضية مدارها الملعب الأولمبي بسوسة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.