مبروك كرشيد: هناك من ركب على احتجاجات تطاوين ومنهم كبار الفاسدين الذين تعرفهم الدولة

أكد كاتب الدولة لأملاك الدولة و الشؤون العقارية مبروك كرشيد، ، أن حكومة الوحدة الوطنية أعلنت الحرب على الفساد مشددا على أنها ستتصدى للفاسدين الذين يريدون سرقة خيرات الشعب التونسي.

وقال كرشيد إن هناك من ركب على احتجاجات تطاوين، و منهم من هو من كبار الفاسدين الذين تعرفهم الدولة و تمعشوا من الحدث الاحتجاجي في الجهة.

 وتابع كرشيد "إنه لا مانع لسقوط الحكومة إذا انتصرت عليها الفساد بمعنى أدق حكومة الوحدة الوطنية ستحارب الفساد و الفاسدين إلى أخر رمق في حياتها و شرف المقاومة هو نبل في حد ذاته"، وفق قوله.

أما فيما يتعلق بالتصريحات الأخيرة التي أتت على لسان صهر الرئيس المخلوع عماد الطرابلسي وعدم تجاوب المكلف العام بنزاعات الدولة لمبدأ الصلح ، أفاد مبروك كرشيد "أن مقاربة حكومة الوحدة الوطنية في استرجاع أموالها المنهوبة لا غبار عليها ، لكن ذلك يكون  في كنف الوضوح و الشفافية و وفق التمشي القانوني، مضيفا بأن الإشكاليات القائمة مع هيئة الحقيقة و الكرامة تكمن في مستوى الآليات التي لا يجب أن تكون أحادية الجانب قائلا " لا نتصالح إلا وفق قواعد صحيحة و ليس وفق منطلق التصريحات".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.