سائقو التاكسي الفردي يعلقون إضرابهم بعد تعهد 5 نواب من النهضة والنداء ببرمجة جلسة لفائدتهم مع وزير النقل

أكد الأمين العام للاتحاد التونسي للتاكسي الفردي فوزي الخبوشي في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الثلاثاء 23 ماي 2017، تعليق إضراب سائقي التاكسي الفردي الذي كان مقررا أن يستمر إلى غاية يوم غد الاربعاء، وذلك بعدما أخذ 5 من نواب الشعب عن حركتي النهضة والنداء على عاتقهم برمجة جلسة تحت قبة البرلمان لممثلي الاتحاد مع وزظير النقل أنيس غديرة خلال اليومين القادمين.

وأوضح الخبوشي أن تعليق الاضراب يأتي مراعاة لمصلحة المواطن والبلاد خاصة في إطار الوضع العام الذي تعيش على وقعه خلال الأيام الاخيرة، مشددا على أن التعليق وقتي في انتظار تلبية المطالب "الشرعية" للقطاع، منبها من أي محاولة "تسويف أو خداع" سينجر عنها العودة إلى "الميدان"، وفق تعبيره.

ويأتي تحرّك أصحاب التاكسي الفردي، على خلفية ما وصفه محدثنا في تصريح سابق، بـ"الاهانات المتكررة" التي  يتعرضون إليها، إضافة إلى أنّ حياتهم أصبحت مهددة بالخطر وطالتهم العديد من الجرائم، مضيفا أنهم لا يتمتعون بأبسط حقوقهم مقابل ما يوفرونه من موارد للدولة. 

يُذكر أن سائقي التاكسي الفردي نظموا اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر البرلمان قبل أن يتم استقبال ممثلين عن نقابتهم من قبل 5 نواب عن النهضة والنداء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.