النادي الصفاقسي يصل الجزائر: حفاوة جزائرية.. بدل أنيقة للوفد.. ودخول مجاني للملعب برعاية هيئة المولودية

وصل النادي الرياضي الصفاقسي في حدود الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الاثنين الى مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة حيث سيلاقي ليلة غد الثلاثاء مولدية الجزائر لحساب الجولة الثانية من دوري مجموعات كاس الكنفدرالية..

ولم تستغرق الرحلة سوى ساعة من الزمن على متن الخطوط التونسية وضمت بعثة الفريق 20 لاعبا وكامل الاطار الفني والطبي والجهاز الاداري..

حسن استقبال

بحسب الاصداء القادمة من الجزائر العاصمة فان النادي الصفاقسي وجد حسن الاستقبال حين وصوله الى المطار وقد حضر ممثلون عن فريق المولدية قدموا باقة ورود تسلمها رئيس النادي منصف خماخم كما حضرت الصحافة الجزائرية لاخذ تصريحات فورية من فريق عاصمة الجنوب..

بدلات انيقة

تحول النادي الصفاقسي الى الجزائر ببدلات انيقة للاعبين والاطار الفني اعطت انطباعا جيدا عن الفريق..

اجتماع فني

انعقد الاجتماع الفني للمقابلة اليوم الاثنين بحضور ممثلين عن الفريق وطاقم التحكيم المصري ومراقب اللقاء الموريطاني وسيلعب النادي الصفاقسي باقمصته المعتادة أي المخططة بالابيض والاسود  في حين تلعب المولدية بالاحمر والابيض والاخضر..

ندوة صحفية  وتقديم حصة التمارين

تنعقد في السابعة من مساء اليوم ندوة صحفية للمدرب البرتغالي جورج كوستا بملعب 5 جويلية  وقد قرر المدرب تقديم موعد الحصة التدريبية على ارضية الميدان الرئيسي لملعب 5 جويلية من التاسعة الى الثامنة ليلا لتمتيع اللاعبين بقدر اكبر من الراحة..

دخول مجاني لاحباء النادي الصفاقسي 

قررت مولدية الجزائر ان يكون دخول انصار النادي الصفاقسي الى ملعب 5 جويلية مجانا ومن دون الحاجة الى اقتناء تذاكر ويكفي الاستظهار بجواز السفر التونسي ووضعت على ذمتهم مدرجا كاملا يتسع الى 8 الاف متفرج..

 في حين سيتم يوم غد الثلاثاء وضع تذاكر المباراة على ذنة جماهير المولدية..

برا وجوا من تونس

من المنتظر ان يواكب مقابلة النادي الصفاقسي ومولدية الجزائر العاصمة عدد محترم من انصار الابيض والاسود يحلون بملعب 5 جويلية جوا عبر رحلة من تنظيم السوسيوس وبرا لعدد اخر من الاحباء..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.