رسمي: الجامعة ترفض طلب الإفريقي بتأجيل مقابلته أمام الهمهاما.. وهذه هي التفاصيل

علمت "حقائق أون لاين" أن المكتب الجامعي لجامعة كرة القدم قد تداول اليوم في اجتماعه الدوري بخصوص المراسلة الصادرة عن إدارة النادي الإفريقي منذ يوم 12 ماي الجاري والمتعلقة بطلبه تأجيل مباراته أمام النادي الرياضي لحمام الأنف في إطار الدور السادس عشر لكأس تونس..

وقد رد المكتب الجامعي بالرفض على رغبة مسؤولي نادي باب الجديد بعد أن تمسكت قناة التاسعة المالكة لحقوق البث في حقها بنقل مقابلتي الدور نصف النهائي في يومين مختلفين طبقا للاتفاق المسبق مع الجامعة والأندية الأربعة المشاركة في هذا الدور..

الجامعة أعلمت الأندية الأربعة قبل عملية سحب القرعة أن المباراة الأولى التي ستسحبها القرعة ستجرى يوم 27 ماي أما المواجهة الثانية فستجرى بعدها بأربع وعشرين ساعة لتكون النتيجة في النهاية برمجة مقابلة الهمهاما والإفريقي هي الأولى باعتبار أن السحب قد اختارهما أولا..

وفي سياق متصل لم يكن واردا أن تضع الجامعة المقابلتين في نفس اليوم باعتبار أن ملعبي حمام الأنف وبن قردان لا يتوفران على الإنارة وبالتالي تعذر برمجة إحدى مقابلتي نصف النهائي في توقيت مسائي يباعد بينهما وهو سبب آخر للرفض..

وعليه تقرر تثبيت مواجهة نادي حمام الأنف والنادي الإفريقي في موعدها أي 27 ماي في حين ستلعب المقابلة الثانية بين اتحاد بن قردان والترجي الرياضي بعدها بأربع وعشرين ساعة علما أن شارة انطلاق المقابلتين حددت في الساعة والثالثة والنصف عصرا..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.